منتديات المصارعة الحرة wWE RAW محمود الشاذلي
السلام عليكم نحن اسرة منتديات المصارعة الحرة wwe raw
اهلاً بك من زائر او عضو حياك الله اجمل التحيات

مع تحيات المدير العام : PARKOUR POY

منتديات المصارعة الحرة wWE RAW محمود الشاذلي

عزيزي العضو قوم بدعوة اصدقائك للمنتدى من خلال نسخ الرابط التالي http://mahmoud55123.almountadayat.com/
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسيرة المصارع تربل اتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Parkour boy
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 5932 السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
العمر : 20
الموقع : http://mahmoud55123.almountadayat.com/

مُساهمةموضوع: مسيرة المصارع تربل اتش    الأحد يوليو 31, 2011 4:32 pm



و بعد المباراة في رسل مينيا اضطر شون مايكلز للتقاعد مؤقتًا بسب إصابة في ظهره أصابته في مهرجان الرويل رمبل ، فأصبح تربل H زعيم فريق ( DX )و تواصلت القصة إلى عداء بينه و بين بطل القارات العالمية فهزمه في مباراة "درج" Ladder match في مهرجان "سمر سلام". و لكنه لم يحافظ على اللقب مدة طويلة بسبب إصابة في الركبة عندما حصل المصارع ذ روك على بطولة WWF في مهرجان سلسلة "سرفايفور" حصل تربل H على فرصة للبطولة في تاريخ 25 يناير 1999 في مباراة "استسلام" I quit match ضد "ذ روك"، و أجبر تربل H على الاستسلام بسبب التهديد بأن "جاينا" ستصيبها ضربة كين Kane القاضية و هي Chockslam. و قامت "جاينا" بخيانته بعد أن ضربته بعد المباراة و انضمت إلى فريق معادٍ لـ (DX).

في مهرجان رسل مينيا الخامس عشر قام تربل H بهزيمة كين بمساعدة "جاينا" التي كانت في ذلك الوقت تفكر بإعادة الانضمام إلى (DX) و لاحقًا في تلك اللية قام بخيانة صديقه القديم "إكس باك" X-pac بمساعدة "شين مكمان" Shane McMahon بالمحافظة على البطولة الأوربية. و بعد أحداث متتالية سجل تربل H خسارات عديدة للحصول على البطولات. و لكن تحدى تربل H و معه "مان كايند" ستيف أوستن Steve Austin إلى مباراة ثلاثية على بطولة WWF في مهرجان "سمر سلام" و كان " جيسي فنتورا" Jesse "The Body" Ventura هو الحكم المميز للمباراة. "مان كايند" فاز بالمباراة بعد أن ثبت أوستن. و في الليلة التالية في عرض "رو" Raw هزم تربل H مان كايند و حصل على الحزام لأول مرة في مسيرته. و خسر البطولة في 16 سبتمبر 1999 لـ فنس مكمان في عرض سماك داون. و أعاد الحصول على البطولة في مهرجان "أن فورقيفن" Unforgivin و دافع عنه ضد ستيف أوستن في مهرجان "نو ميرسي" No Mercy قبل أن يخسره لـ "ذ بج شو" في مهرجان سلسلة "سريفايفور".
[عدل] العداوة بين هلمزلي و عائلة مكمان(2000-2001)
تربل H يستعرض للجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahmoud55123.almountadayat.com
Parkour boy
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 5932 السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
العمر : 20
الموقع : http://mahmoud55123.almountadayat.com/

مُساهمةموضوع: مسيرة المصارع تربل اتش    الأحد يوليو 31, 2011 4:33 pm


تربل H يستعرض للجمهور

في يناير 2000 كان تربل H بطل الـ WWF ثلاث مرات، فسمى نفسه "ذ قيم" The Game و كان يزعم بأنه الأول في عالم المصارعة و أصبح لقبه "ذ سريبل أساسن" The Cerebral Assassin أي القاتل الذهني و الذي أعطاه هذا الاسم هو "جم روس" Jim Ross (معناه القاتل الذهني)

في بداية سنة 2000 تعادى تربل H مع "مان كايند" و انتهت عداتهما بعد مباراة "الجحيم في الزنزانة" Hell In A Cell في مهرجان "نو وي آوت" No Way Out. في مهرجان "رسل مينيا" السادس عشر ثبت تربل H "ذ روك" للمحافظة على بطولته و لكنه خسره لنفس المصارع في مهرجان "باك لاش" Backlash و استرجعه بعد ثلاثة أسابيع في مهرجان "ججمنت دي" Judgment Day في مباراة من نوع "آيرون مان" Iron Man . و عاد ليخسره دوري "ملك الحلبة". و بدأ هنتر عداء مع "كرس جركو" Chris Jericho و واجه في مباراة من نوع "لاست مان ستاندنج" Last Man Standing.

و تواصلت القصة بعداء معه و "ستيف أوستن" بعد ان اتهم الأخير تربل H أنه رشى المصارع "ركيشي" Rikishi ليصدمه بالسيارة في سلسلة "سرفايفور" التي سببت ضياع سنة كاملة من مسيرة أوستن، و إصابة العنق السابقة التي اصابته بدأت بالرجوع مرة أخرى و أدى هذا الأمر إلى جراحة طبية. و في سنة 2000 في سلسلة "سرفايفور" قام تربل H بخداع ستيف بأن يحضر في موقف السيارات فيصدمه مرة أخرى و لكن نجا من الهجوم. و بعدة عدة أسابيع عاد تربل H ليهاجم أوستن. تواصل العداء حتى سنة 2001 حيث توجت مباراة "ثري ستيج أوف هيل" Three Stages of Hell match التي فاز هلمزلي بها. بعد هذا العداء بدأ عداء مع الأندرتيكر الذي هزم هلمزلي في "رسل مينيا" السابع عشر. و لاحقًا شارك في فريق مع عدوه السابق ستيف أوستن و حصل على بطولة القارات و بطولة WWF للفرق مرتين حتى نهاية المهرجان التالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahmoud55123.almountadayat.com
عاشق زاك رايدر
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 134
نقاط : 4458 السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: مسيرة المصارع تربل اتش    الجمعة يناير 13, 2012 8:48 pm

شكرا لك يا احلى

مدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسيرة المصارع تربل اتش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصارعة الحرة wWE RAW محمود الشاذلي :: عشاق تربلي اتش-
انتقل الى: